منتدى سكيكدة
مرحبا بكم في منتدانا ....



منتدى سكيكدة


 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخول  

شاطر | 
 

 سكان سيدي مزغيش يتخلصون من لص المنازل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المهندس
Admin


عدد المساهمات : 510
تاريخ التسجيل : 05/02/2014
العمر : 41

مُساهمةموضوع: سكان سيدي مزغيش يتخلصون من لص المنازل    الأحد 17 أغسطس 2014 - 13:57


أخيرا، تخلص سكان مدينة سيدي مزغيش من لص المنازل، حيث تمكنت مصالح الشرطة من وضع حد لنشاط لص اعتاد على التسلق إلى المنازل ليلا وتمكن من الاستيلاء على أشياء ثمينة، من بينها مجوهرات وهواتف نقالة، الأمر الذي دفع بالضحايا إلى رفع شكاوى إلى مصالح أمن دائرة سيدي مزغيش ضد مجهول.
التحريات بينت أن موضوع الشكاوى يصب في خانة واحدة، حيث إن أحد الضحايا تفطن للص أتناء تسلق الجدار الخلفي، وانطلاقا من المواصفات التي قدمت لمصالح الشرطة تمكنت الأخيرة من توقيف المشتبه به الذي ضبط بحوزته هاتف نقال لأحد الضحايا، كما عثر بمنزله الذي فتش من قبل الشرطة على بعض المسروقات من بينها ألبسة. وبعد استكمال الإجراءات القانونية قدم المتهم أمام وكيل الجمهورية لمحكمة الحروش، الذي أصدر في حقه أمر إيداع بتهمة السرقة المتعددة بظرف الليل والتسلق.
..وغريق بشاطئ كاف فاطمة في المرسى
انتشلت مصالح الحماية المدنية غريقا بشاطئ كاف فاطمة ببلدية المرسى في ولاية سكيكدة. وحسب الحماية المدنية، فإن الغريق يبلغ من العمر 48 سنة وينحدر من ولاية ڤالمة، توفي في المستشفى. تجدر الإشارة إلى أن هذا الشاطئ قد سجلت به أكثر من حالة غرق.
نفوق كميات من أسماك “سندرا” بسد القنطرة
نفقت كميات معتبرة من الأسماك من نوع “سندرا” في سد القنطرة بأم الطوب في ولاية سكيكدة، طول السمكة الواحدة يتراوح بين 30 و40 سنتمترا. واستنادا إلى مصادر الحماية المدنية، فإن أسباب نفوق هذه الأسماك لاتزال غير محددة، مشيرة إلى أن المصالح المختصة تجري تحاليل على مياه السد لمعرفة ما إن كانت ملوثة بمواد لها مسؤولية مباشرة في نفوق الأسماك.
تجدر الإشارة إلى أنه سبق أن عرف سد القنطرة كارثة مماثلة جراء نزول منسوب مياهه تحت الحد الأدنى، بسبب أزمة شح المياه التي شهدتها آنذاك ولاية سكيكدة.


نشر في الخبر يوم 16 - 08 - 2014

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://skikdacity.forumalgerie.net
 
سكان سيدي مزغيش يتخلصون من لص المنازل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى سكيكدة  :: منتدى أخبار و جديد سكيكدة :: منتدى أخبار سكيكدة-
انتقل الى: